آخر الاخبار بخصوص كلاسيكو الكرة الاردنية

آخر الاخبار بخصوص كلاسيكو الكرة الاردنية
أخبار البلد -   اخبار البلد- تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، موعد كلاسيكو الكرة الأردنية الذي سيجمع الوحدات مع الفيصلي بعد غد السبت في ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويدخل الفريقان غداً الجمعة في معسكر مغلق بهدف رفع مؤشر التركيز الذهني لدى اللاعبين إلى جانب خوض التدريب الأخير الذي سيتضمن تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويأمل الوحدات في تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع منافسه إلى "10" نقاط والتوغل أكثر بالصدارة أملاً باستعادة كأس البطولة، وهو ذات طموح الفيصلي الذي يأمل بحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع المتصدر إلى "4" نقاط، تعزز لديه الفرصة بالمحافظة على لقبه.
 

ولم يحدد الفيصلي حتى الآن مصير مشاركة نجمه أحمد العرسان الذي غاب عن سلسلة من اللقاءات الماضية كان آخرها أمام الصريح بسبب الإصابة.

وعلم من مصادره الخاصة أن غياب العرسان عن المباراة قد يكون الأقرب في ظل ابتعاده الطويل عن الملاعب، إلا إذا كان راتب العوضات المدير الفني يطمح للاستفادة من قدراته الهجومية في حال تطلبت الضرورة ذلك وضمن أوقات محدودة.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان