«أيلة» تحقق زيادة في بيوعات الشقق وتمضي قدما في مخططها الشمولي

«أيلة» تحقق زيادة في بيوعات الشقق وتمضي قدما في مخططها الشمولي
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن تجاوز خططها المتوقعة في عدد بيوعات الشقق ضمن الوحدات السكنية المتوفرة في «أيلة» خلال الفترة الماضية ما يظهر الرواج الكبير الذي تلقاه منتجات أيلة السكنية.
ورغم تداعيات جائحة كورونا (COVID-19) على الأسواق العقارية المحلية والعالمية، ونظراً لخصوصية تجربة العيش في أيلة ضمن مجمعات سكنية سياحية متعددة الاستخدام ومخدومة بكافة عناصر الراحة والأمان والرفاهية والخصوصية، نجحت شركة واحة أيلة للتطوير في تخطي العدد المستهدف للشقق المباعة منذ بداية العام الحالي بما يزيد عن ضعف المتوقع حسب خطط التسويق والمبيعات.
وسيتمتع الملاك الجدد، بما توفره أيلة من باقة واسعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة في «شقق الجولف» و»شقق الجزر» تلبي احتياجات الراغبين في السكن والاقامة والترفيه بمزايا عالية مع تقديم أعلى مواصفات التصميم العالمية، ونمط عيش عصري في العقبة. وتدمج في إطلالتها بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والشواطئ، وساحات فناء واسعة تم تصميمها بما يراعي احتياجات الاطفال والعائلات.
من جانبه، عبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيله للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الجديد ضمن الظروف السائدة، وعن التزام أيلة الدائم في توفير أفضل متطلبات الحياة العصرية لأعضاء أسرة أيلة من المالكين الجدد للشقق التي تتميز بالجودة عالية والتصاميم العصرية الأخّاذة.
وقال المهندس دودين: «نواصل العمل في أيلة وفقاً لمخطط شمولي واضح المعالم، ونجحنا لتاريخه في التقليل من الآثار السلبية لجائحة كورونا التي أثرت بشكل ملموس على قطاع التطوير العقاري والسياحي، بل وسخرنا طاقاتنا لتحقيق إنجازات جديدة على أرض الواقع بالتوازي مع التزام كامل باجراءات ومعايير السلامة العامة والوقاية، ونخطط لمواصلة تسويق باقي الوحدات السكنية واستمرار مسيرة الإنجاز في مرافق أيلة الأخرى».
وتوفر شركة واحة أيلة للتطوير نوافذ تمويلية للراغبين في التملك في شقق الجولف أو شقق الجزر، بالتعاون مع عدد من البنوك المحلية لتقديم تسهيلات ميسرة للراغبين بالشراء، وهو ما يسهم في تبسيط عملية امتلاك منزل في واحدة من أكثر المجتمعات الحضرية المميزة في العقبة وعلى مستوى المنطقة.
يشار إلى أن أيلة توسعت خلال الفترة الماضية في تقديم منظومة متكاملة ومميزة من الخدمات المساندة لتوفير كامل احتياجات السكان والزوار عبر اتفاقيات مع مجموعات ريادية أردنية ومؤسسات أعمال محلية متنامية ضمن منطقة تجارة التجزئة بقرية المرسى.
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان