الشريط الإعلامي

«أيلة» تحقق زيادة في بيوعات الشقق وتمضي قدما في مخططها الشمولي

آخر تحديث: 2020-10-28، 10:02 am
اخبار البلد-
 
أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن تجاوز خططها المتوقعة في عدد بيوعات الشقق ضمن الوحدات السكنية المتوفرة في «أيلة» خلال الفترة الماضية ما يظهر الرواج الكبير الذي تلقاه منتجات أيلة السكنية.
ورغم تداعيات جائحة كورونا (COVID-19) على الأسواق العقارية المحلية والعالمية، ونظراً لخصوصية تجربة العيش في أيلة ضمن مجمعات سكنية سياحية متعددة الاستخدام ومخدومة بكافة عناصر الراحة والأمان والرفاهية والخصوصية، نجحت شركة واحة أيلة للتطوير في تخطي العدد المستهدف للشقق المباعة منذ بداية العام الحالي بما يزيد عن ضعف المتوقع حسب خطط التسويق والمبيعات.
وسيتمتع الملاك الجدد، بما توفره أيلة من باقة واسعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة في «شقق الجولف» و»شقق الجزر» تلبي احتياجات الراغبين في السكن والاقامة والترفيه بمزايا عالية مع تقديم أعلى مواصفات التصميم العالمية، ونمط عيش عصري في العقبة. وتدمج في إطلالتها بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية والشواطئ، وساحات فناء واسعة تم تصميمها بما يراعي احتياجات الاطفال والعائلات.
من جانبه، عبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيله للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الجديد ضمن الظروف السائدة، وعن التزام أيلة الدائم في توفير أفضل متطلبات الحياة العصرية لأعضاء أسرة أيلة من المالكين الجدد للشقق التي تتميز بالجودة عالية والتصاميم العصرية الأخّاذة.
وقال المهندس دودين: «نواصل العمل في أيلة وفقاً لمخطط شمولي واضح المعالم، ونجحنا لتاريخه في التقليل من الآثار السلبية لجائحة كورونا التي أثرت بشكل ملموس على قطاع التطوير العقاري والسياحي، بل وسخرنا طاقاتنا لتحقيق إنجازات جديدة على أرض الواقع بالتوازي مع التزام كامل باجراءات ومعايير السلامة العامة والوقاية، ونخطط لمواصلة تسويق باقي الوحدات السكنية واستمرار مسيرة الإنجاز في مرافق أيلة الأخرى».
وتوفر شركة واحة أيلة للتطوير نوافذ تمويلية للراغبين في التملك في شقق الجولف أو شقق الجزر، بالتعاون مع عدد من البنوك المحلية لتقديم تسهيلات ميسرة للراغبين بالشراء، وهو ما يسهم في تبسيط عملية امتلاك منزل في واحدة من أكثر المجتمعات الحضرية المميزة في العقبة وعلى مستوى المنطقة.
يشار إلى أن أيلة توسعت خلال الفترة الماضية في تقديم منظومة متكاملة ومميزة من الخدمات المساندة لتوفير كامل احتياجات السكان والزوار عبر اتفاقيات مع مجموعات ريادية أردنية ومؤسسات أعمال محلية متنامية ضمن منطقة تجارة التجزئة بقرية المرسى.