الشريط الإعلامي

مدرب بورتو: سلوك جوارديولا كان سيئا..وأعتذر لحكام البرتغال!

آخر تحديث: 2020-10-23، 01:37 pm
اخبار البلد- انتقد سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو البرتغالي، بشدة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، زاعمًا استخدام الإسباني لكلمات قبيحة على الخط أثناء انتصار فريقه على الفريق البرتغالي بنتيجة 3-1 في دوري أبطال أوروبا.

ورصدت عدسات الكاميرات العديد من المناوشات بين الثنائي على الخط في الانتصار الذي حققه السيتي الأربعاء الماضي، وقال كونسيساو بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "علي التعلم كثيرًا من بيب جوارديولا في الطريقة التي يضغط بها على الحكام، والطريقة التي يتحدث بها للاعبي الخصم".

وأضاف: "هو مثال رائع في مثل هذه الأمور، علي التعلم منه، نحن مثل الملائكة بالمقارنة مع الآخرين، تحدث عن دولتنا باستخدام كلمات قبيحة، سلوك جوارديولا كان سيئا للغاية".
 

وتابع: "يجب أن أعتذر للحكام في البرتغال، لشكواي من أي قرار أعتقدته خاطئا، ولكن بالمقارنة مع حكام تلك المباراة ومن الأعلى حكام الفار، فأمام الحكام الدوليين الكثير لتعلمه من حكامنا في البرتغال".

وواصل: "التحكيم لعب دورًا كبيرًا في نتيجة المباراة، أوجستين مارشيسين (حارس المرمى) يعاني من إصابة في ساقه الآن بسبب المخالفة التي تعرض لها قبل احتساب ركلة الجزاء".