أجواء خريفية مائلة للحرارة بأغلب المناطق

أجواء خريفية مائلة للحرارة بأغلب المناطق
أخبار البلد -  
اخبار البلد– يستمر تأثر المملكة، اليوم، بمنخفض البحر الأحمر والمترافق مع تدفق تيارات هوائية ذات درجات حرارة أعلى من المعدلات، حيث تبقى درجات الحرارة، نهارا، أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب. وأفاد الموقع أن الطقس يكون خريفيا مائلا للحرارة في معظم المناطق، مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية تدريجيا. وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار على فترات، تكون في خليج العقبة خفيفة ومتقلبة، تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة بعد الظهر.

أما ليلا، فيكون الطقس لطيفا بوجهٍ عام في أغلب المناطق، إلا أنه يميل للبرودة في ساعات الليل المتأخرة في مناطق السهول والبادية.
وأوضح "طقس العرب” أن تأثير المنخفض يتعمق غدا، ويتصادف ذلك مع تقدم لكتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا مع ساعات المساء والليل، متوقعا أن تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي.
وتكون درجات الحرارة، نهارا، أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية، حيث يكون الطقس خريفيا مائلا للحرارة في معظم المناطق، لكنه يتحول ليصبح مغبرا بوجهٍ عام في مناطق عدة.
في حين يستمر الطقس ليلا مغبرا بعض الشيء في مناطق عدة، إلا أن كميات من السحب والغيوم على ارتفاعات مختلفة ستتكاثر تدريجيا أثناء الليل.

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح