الشريط الإعلامي

المرشح "اسامة البيطار" يقود قائمة "تقدم" الى البرلمان بثبات متسلحاً بثقة ابناء الدائرة الثالثة

آخر تحديث: 2020-10-24، 03:47 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 
 

تزداد قائمة "تقدم" التي تخوض الانتخابات النيابية في الدائرة الثالثة في العاصمة عمان تماسكاً وقوة في الوقت الذي تعاني فيه القوائم الحزبية من تصدعات هائلة تهدد مستقبلها وتحرج اعضائها مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية بتاريخ 10/11/2020 وحيث ان هذه القوائم المتصدعة والتي تضم عدد من النواب السابقين باتت تترنح وتتزحزح وتبتعد عن الفوز وتفقد الكثير من المؤيدين والمؤازرين.

كتلة "تقدم" والتي تضم نجوماً لامعين في سماء الدائرة الثالثة وقمراً سطع نوره وهو المرشح الاقوى على مستوى الدائرة المحامي اسامة البيطار الذي خربط اوراق الدائرة واربك المرشحين نظراً لشعبيته الجارفة والقبول الواسع من مختلف شرائح الناخبين في الدائرة وحيث ان اسمه اصبح يتداول بكثرة في الفترة الاخير ليعطي دلائل وقراءات ان البيطار المرشح الاوفر حظاً للفوز بثقة ابناء دائرته ودخول معترك الحياة البرلمانية من اوسع ابوابها .

البيطار صاحب التاريخ الطويل بالعمل العام والسيرة والمسيرة المشرفة التي اكسبته احتراماً وقبولاً ومحبة منقطعة النظير لدى ابناء دائرته الانتخابية قدم نفسه بكل فخر مرشحاً للدائرة الثالثة والوطن اجمع ،لايمانه ان الدائرة الثالثة جزء من الوطن الذي احبه وعاش وتربى وترعرع في مدنه واريافه وبواديه ومخيماته .

وقدم البيطار الذي قرر مع اخوانه في قائمة "تقدم" والتي تضم (منى ذوقان الهنداوي ، وائل قعوار ، صالح جلوق ،حمزه عز الدين التميمي، حسين الحراسيس، عمر القيسي)  ، كسر التقليد السابق للمرشحين بتقديم برنامجاً انتخابياً والذي استبدلته القائمة باعلان برنامج انتخابي سيكون بمثابة التزام وتعهد وعقد بين القائمة وجمهور الناخبين .

ويؤمن البيطار بضرورة دعم مسيرة الاصلاح السياسي ومأسسة المشاركة السياسية والعمل لتصحيح المسار الاقتصادي والاجتماعي والاخذ بمفهوم التنمية الشاملة والعادلة بالاضافة الى التمسك بمبدأ الفصل بين السلطات وصيانة استقلال ومنع التغول على السلطة التشريعية وتعزيز ولاية السلطة التنفيذية .

وينتظر المواطنين يوم الحسم الموافق 10/11/220 ، ليقولوا كلمتهم ويضعون ثقتهم في المرشحين الذين يرونهم قادرين على الوفاء بوعودهم وعهودهم وصادقين في طرحهم المنطقي والقابل للتنفيذ وهو ما عمل المحامي البيطار على تقديمه لابناء دائرته الانتخابية التي لن يخذلها ابداً .