الشريط الإعلامي

بمناسبة اليوبيل الفضي للشركة .. مدير عام المجموعة العربية الاردنية للتأمين يوجه رسالة للعاملين والموظفين

آخر تحديث: 2020-10-20، 12:53 pm
اخبار البلد -وجه السيد ناصر فايز الديك مدير عام شركة المجموعة العربية الأردنية للتأمين رسالة الشكر التالية إلى جميع العاملين في الشركة بمناسبة اليوبيل الفضي للشركة .


وقال الديك في الرسالة التي وجهه للعاملين في الشركة اليوم الثلاثاء الموافق 20/10/2020 ، بفضل من الله وعلى بركة الله تدخل المجموعة العربية الأردنية للتأمين عامها الخامس والعشرين منذ إنشائها ومباشرة أعمالها في السوق المحلي في 15/10/1996م، بكل الخير والفخر والاعتزاز بأسرتها الواحدة ومن كافة المواقع الوظيفية فيها وعلى ما تحقق من إنجازات عظيمة خلالها، وتأتي هذه المناسبة الغالية (اليوبيل الفضي) للشركة، في خضم التحديثات والتطويرات الفنية والإدارية المستمرة والتي يضطلع فيها الجميع بمسؤولياتهم كفريق واحد شهد لنا القاصي والداني بالحرفية والمهنية العالية.


واضاف المدير العام "نستقبل معاً بكل سعادة وسرور وأمنيات وطموحات عامنا السادس والعشرين من عمر هذه الشركة، جعله الله تعالى عاماً سعيداً علينا وعليكم محققين فيه كل الآمال والطموحات ومزيداً من الإنجازات، على الرغم من التحديات التي جابهناها سوية وحولناها معاً إلى إنجازات عظيمة نجني ثمارها اليوم" .

وتابع الديك في هذا المقام، اسمحوا لي، ونيابة عن مجلس إدارة الشركة وبالأصالة عن نفسي، أن أتقدم من كل فرد فيكم بعظيم الشكر والعرفان والامتنان على الجهود الرائعة المبذولة منكم في سبيل رفعة الشركة وتحقيق الأهداف المرجوة من الجميع، جهودكم مشكورة ومحل تقديرنا وامتنانا باستمرار.

ودعا الديك الموظفين والعاملين في الشركة لان يكون العام السادس والعشرين (وعلى بركة من الله العلي القدير) عاماً نعيد فيه شحذ الهمم ونواصل سوياً الارتقاء بشركتنا إلى مصاف أفضل شركات التأمين في الأردن، ونحن معاً على هذا الدرب لتحقيق هذا الهدف، سائلين من المولى عزّ وجلّ السداد والتوفيق، وكل عام وأنتم بألف خير.