تحويل مكتب عبين عبلين / محافظة عجلون الى فرع

تحويل مكتب عبين عبلين  محافظة عجلون الى فرع
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

انطلاقاً من استراتيجية البنك الإسلامي الأردني التوسعية وايصال الخدمات المصرفية والاستثمارية والتمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المتعاملين الحاليين والمرتقبين، أعلن البنكعن تحويل مكتبه في منطقة عبين عبلين / محافظة عجلون الى فرع في نفس مقره الحالي بالقرب من مثلث اشتفينا / عبين وعبلين وذلك اعتباراً من 18/10/2020.

وبهذه المناسبة قال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان تحويل مكتب عبين عبلين الى الفرع الثالث والثمانين لمصرفنا الى جانب 25 مكتباً مصرفياً منتشرة في جميع انحاء المملكة يأتي تطبيقاً لسياسة الاشتمال المالي والتوسع الجغرافي بتقديم الخدمات الاستثمارية والتمويلية خدمة لأكبر عدد من المتعاملين من أهالي وسكان محافظة عجلونوالاقضية والقرى التابعة لها والتسهيل عليهم ، ويتواجد مصرفنا ضمن محافظة عجلون بثلاثة فروع هي (عجلون وكفرنجة وعبين وعبلين ) و تم افتتاح اول فرع في المحافظة عام 1991 وقد كان البنك الاسلامي الاردني أول بنك يتواجد ضمن منطقة عبين عبلين بافتتاح مكتب مصرفي في عام 2016، والى جانب تطبيق خطة الانتشار الجغرافي للعام 2020 بتحويل المكاتب الى فروع او افتتاح فروع ومكاتب جديدة او النقل الى مباني مملوكة للبنك ليصبح للبنك 108 فروع ومكاتب منتشرة في جميع أنحاء المملكة ، مع الاستمرار في التوسع في تمويل الافراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم منتجات تمويلية تلبي رغبات واحتياجات السوق المصرفي وتتوافق مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية و تنفيذ خطة التحول الرقمي والتوسع في إدخال خدمات مصرفية الكترونية جديدة في ضوء استمرارية انتشار جائحة كورونا لاستمرارية التواصل مع متعاملينا في جميع الأوقات.


شريط الأخبار رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ملص القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية .. أسماء الأمن العام يحذر الأردنيين مدير عام جمعية النقل السياحي كريّم الهاشم يثمن قرار الحكومة ويعتبره في مصلحة القطاع توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر ملف السيارات المستأجرة في "الضمان الاجتماعي" أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل بعد توقيفه 4 أيام بسبب منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي.. إخلاء سبيل النقابي أحمد السعدي إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر بنك صفوة الإسلامي يعقد اجتماعي الهيئة العامة العادي وغير العادي للسنة المالية 2023 الأمن: القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير لماذا تراجع الاحتلال عن ضرب إيران.. وهل قادة الحرس الثوري يختبؤون تحت الأرض؟ توضيح من "المركزي" حول خصم التأمين بعد شطب مخالفات السير بقانون العفو