الشاب احمد الرجوب: هذا ما حدث معي في مكتب وزير الشباب

الشاب احمد الرجوب: هذا ما حدث معي في مكتب وزير الشباب
أخبار البلد -   اخبار البلد- خاص

اشتكى الشاب احمد الرجوب لـ"اخبار البلد"، من تعامل وزارة الشباب ودورها في تمكين الشباب ودعم مبادرتهم، ومحاولتهم لتنشيط دورهم بالمجتمع حسب توصيات ورسائل جلالة الملك.

واوضح الجبور، بانه كان يرتب لحملة بخصوص رعاية الاعمال، وقام بالتواصل مع الوزير فارس البريزات وشرح تفاصيل الحملة واهدافها، حيث رحب الوزير بالفكرة وقام بتحويل الموضوع لمدير مكتبه لتنسيق موعد للقاء والحديث بشكل موسع.

واضاف الرجوب، بانه عندما قام بالاتصال للمتابعة، وجد صعوبة بتحديد الموعد، واصبح طلبه كلما اتصل للاستفسار باختصاص موظف آخر، حتى بالنهاية ابلغه احد الموظفين "ملفك عندي بس مش اختصاصي"، ليراجع بعد ذلك مكتب الوزير وابلغهم بانه سيتقدم بشكوى لوسائل الاعلام عن المعاملة والتسهيلات.

وعلى ضوء ذلك، عاد الوزير وتواصل مع الرجوب، الذي شرح له ما حدث، واتفقوا على موعد صباح يوم الاربعاء الماضي.

وقد تفاجئ الرجوب بان الاجتماع لم يأتي من باب مناقشة المبادرة، حيث كانت ردت فعل الموظفين وتصرفاتهم واضحة وامام وزيرهم، وكلها تأتي من باب "التنمر"، حيث قال احدهم "احنا ما حد بلوي ذراعنا"، ويقصد ابلاغ الرجوب لوسائل الاعلام بطريقة التعامل، ولم تتم مناقشة المبادرة، والتي هي اساس الاجتماع.

 
شريط الأخبار بي دبليو سي": زيارة ولي العهد تسلط الضوء على مساهمات الأردن في إنشاء مراكز متعددة الاختصاصات خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل