بعد تحذيرات جلوق..فرار صاحب مكتب تأجير سيارات خارج الأردن

بعد تحذيرات جلوق..فرار صاحب مكتب تأجير سيارات خارج الأردن
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 

حذر نقيب مكاتب تأجير السيارات صالح جلوق بتصريحات سابقة، من قيمة خسائر القطاع التي من المتوقع أن تبلغ 100 مليون دينار أردني، بعد مضي 6 أشهر من سلسلة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

تصريحات جلوق التي كانت بتاريخ الواحد والعشرين الماضي من شهر أيلول لم تهدأ بعد، حيث علمت أخبار البلد من مصادر خاصة بهروب أحد اصحاب مكاتب تأجير السيارات في الأردن بسبب ما تراكم عليه من مبالغ مالية تقدر بملايين الدنانير كذمم وقروضٍ وتسهيلاتٍ بنكية.

وأضافت المصادر أن صاحب مكتب تأجير السيارات قد توجه هاربًا إلى الأراضِ التركية الأذربيجانّية.

وكان جلوق قد بين بأن 70% من مكاتب تأجير السيارات تعاني من تراكم الدين والفوائد على الأقساط الشهرية المستحقة للبنوك وشركات التسهيلات، فيما 95 % من المكاتب لم تستفد من البرنامج التمويلي الذي أصدره البنك المركزي بقيمة 500 مليون دينار.

ويشار إلى أنه يعمل تحت مظلة هذا القطاع من النقل مجموع 240 مكتب تأجير سيارات تشغل نحو 12600 مركبة، في حين يشغل القطاع  ما يتجاوز 2500 موظف.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان