الشريط الإعلامي

بعد ان كسبت الشركة "الاهلية للمشاريع" قضية بـ(3) ملايين .. رجل الاعمال "طارق قرش" يعرض التسوية

آخر تحديث: 2020-09-29، 02:33 pm
اخبار البلد - خاص
 

اعلنت الشركة الاهلية للمشاريع المساهمة العامة المحدودة عن طرح الحكم الصادر بحق شركة (محمد طارق ماهر خميس قرش و محمد طارق قرش وزيد ماهر قرش وايهاب ماهر قرش ) للتنفيذ لدى دائرة تنفيذ محكمة بداية شمال عمان لتحصيل المبلغ المحكوم به مع الرسوم والمصاريف والفائدة القانونية واتعاب المحاماة .

وبين الشركة في افصاح نشرته على موقع هيئة الاوراق المالية ، ان الدعوى البدائية الحقوقية رقم 270/2012 ومضمونها مطالبة مالية بمبلغ (2،900617) مليون دينار قد صدر بها حكم قطعي .

واضافت الشركة " من باب الشفافية والصدق في التعامل مع المشهد العام للشركة ولان مرجعيتنا كمجلس تستمد قوتها من الهيئة العامة صاحبة الولاية ، فقد تقدم الينا السيد محمد قرش واخوانه يوم امس بعرض تسوية ومصالحة ارسل الينا مكتوباً سيتم التعامل معه بكل جدية ومصداقية واطلاعكم على اخر المستجدات حفاظاً منا على اموال المساهمين والشركة علماً بان ابواب الشركة مفتوحة لاي تسويات جدية يتقدم بها اي طرف شرط ان يلبي طموح مجلس الادارة وان لا تتنازل عن حقوق المساهمين ".

وكانت "اخبار البلد" قد نشرت في خبر سابق على لسان رئيس مجلس الادارة جمال ابو عبيد حول اخر التطورات والمستجدات الخاصة بالشركة ووضعها المالي والتسويات .