الشريط الإعلامي

مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الي مصير مجهول..ومناشدة لجلالة الملك لإنقاذه _ فيديو

آخر تحديث: 2020-09-24، 03:51 pm
اخبار البلد ـ ابراهيم ابوصفيرة

حالة من الحزن والترقب والدعاء الى الله، تعيش أسرة عقباوية مصيرآ مجهولآ ومصيران أحلاهم بطعم العلقم المُر، فبعد ان طرد رب الأسرة من عمله في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وإلغاء تأمينه الصحي الخاص، أصبح نجله صاحب العشرة أعوام وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة يصارع الموت لما يعانيه من أمراض صعبة جدآ.

والد الطفل وعشائر العقبة الكرام تعاطفوا مع ابنهم احمد آل عيد ومايحدث معه الان وتوجهوا بصرختهم الى أب الأردنيين جميعآ ومن يشعر بهم وبهمومهم جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ليكون كما عهدهم بالهاشميين اليد الحانيه والرحيمة وانقاذ ذلك الطفل الذي لا ذنب له في هذه الحياة الا ان يبتليه الله بعدة أمراض وهو في الأصل من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وطالب والد الطفل إنقاذ ولده من الموت والتحقيق معه فيما حدث معه بوظيفته وماتعرض له من ظلم كبير وقع عليه وعلى كافة أفراد أسرته المكونة من ٣ فتيات وولدين قائلآ لمن ظلمه "حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ظلمني" في مقطع فيديو وصلنا نسخه منه، بالإضافة لوثيقة تحمل اسم "شباب عشائر العقبة".

بدورنا نضع هذه الحالة الإنسانية الصعبة أمام أصحاب القرار للنظر اولآ في حالة الطفل وهي الأهم على الإطلاق، ومن ثم التحقق فيما ورد علي لسان رب الأسرة والتي أصبحت عرضةً للضياع بعد أن انقطع مصدر رزقهم الوحيد، والله ولي التوفيق.