الأخوه الخمسة وخلافات مع الشريك والملايين الضائعة..!

الأخوه الخمسة وخلافات مع الشريك والملايين الضائعة..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 

يواجه الأخوة الخمسة وهم بالمناسبة رجالُ مالٍ واعمال "وبزنس" ويتولوا إدارة استثمارات في جميع القطاعات مع شريكهم مشاكل عاصفة ويبدو أنها لن تنتهِ على خير أو بسلام مما يعني أن الأمور ستأخذ طريقًا اجباريًا ومنفذًا غير أمن باتجاه التصعيد وحبال المحاكم الطويلة والقرارات الصعبة.. فالإخوه الخمسة يتنكرون وعن عمد لإتفاقية الشراكة الموقعة مع شريكهم والمعدةه والمصاغة من مكتب المحاماة الذي يتعامل معه الإخوة في كل وقت.

ويبدو أن الشيطان قد دخل في التفاصيل "وخّرب" العلاقة الراسخة والممتدة بين الإخوه والإخوه ..فالإخوه الخمسة يحاولون التنصل من مسؤليتهم والتهرب من دفع التزاماتهم لشريكهم الذي "اكلوه لحمًا ورموه عظمًا" بالرغم من وجود الوثائق التي تدين الإخوه والتي ستلحق بهم الضرر أمام مجتمعهم وصالوناتهم.

لن نخوض بالقصة طويلًا ففصولها تتعلق بإتفاقية شراكة عليها أكثر من شاهد وشهيد بما فيهم المحامي الذي طبخ وطوع وصاغ الإتفاقية التي أكلها الاخوه ولهفوا منها الملايين بما يتعلق بقطعة أرض كان لكل شخص منهم حصة، فالإخوه أكلوا كل الحصص وأتلفوا شراكتهم وأخفوا معالم الجريمة بالرغم من أن الوثائق والحجج والأدلة دامغة وواضحة على جريمة الإخوه الخمسة بحق شريكهم ..فالإخوه و شريكهم السابق الذي يمتلك من المعلومات والوثائق والكشوففات والبيانات والإتفاقيات التي سيقدمها للمحكمة وستكشف مؤامرة الإخوه الخمسة الذين تركوا مالهم واعمالاهم "وشفطوا" ملايين شريكهم الذي قرر اللجوء إلى القضاء للحصول على حقهم .

 
شريط الأخبار بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح