الشريط الإعلامي

"ملف رخصة المطعم السياحي"..أمانة عمان تؤكد,, والمالك يوضح

آخر تحديث: 2020-09-17، 11:21 am
اخبار البلد ـ خاص

قام مطعم سياحي في العاصمة عمان بمخالفة الأنظمة والقوانين، عند قيامه بتجديد رخصة المساحة بقسم التراخيص في أمانة عمان الكبرى، إذ زاد مساحة إضافية على الأصلية، الأمر الذي جرى على إثره تحويله إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وعلمت أخبار البلد أن مخالفة المطعم السياحي تورط بها موظف في قسم التراخيص بالأمانة، الأمر الذي استدعى ايقافه عن العمل، لتطبيق احكام القانون عليه .

وفي هذا الصدد قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن اجهزت الرقابة الداخلية ضبطت مخالفة لأحد المطاعم السياحية في العاصمة عمان، تمثلت في زيادة على المساحة الأصلية للمطعم أثناء القيام بتجديد رخصه المساحة.

وأكد الرحامنة لـ اخبار البلد أنه تم تحويل المطعم المخالف إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، لافتًا إلى أن أمانة عمان ومن خلال دوائرها واجهزتها ستحول كل مخالف للأنظمة والقوانين، إلى الجهات المختصة.

ومن جانبه فند مالك المطعم جميع الآحاديث عن تحويله إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، مؤكدًا أن الذي حصل عبارة عن لغط وسوء تفاهم، حيث تم تصويب الأوضاع والمسآلة في المرحلة الأخيرة من أجل انهاءها.

وكان مدعي عام هيئة النزاهة قد حول ملف القضية إلى محكمة جنايات عمان التي تواصل النظر بها، والاستماع لشهود النيابة، كما وتم ايقاف موظفًا في أمانة عمان على خلفية القضية.