الشريط الإعلامي

"الصناعات الدولية زلوم": صورة تعميم التحرش عاري عن الصحة وسنقوم بملاحقة كل مسيء قانونيا

آخر تحديث: 2020-09-16، 02:03 pm
اخبار البلد- احمد حمودة
 
اوضحت شركة الصناعات الدولية احدى شركات مجموعة زلوم، لـ"اخبار البلد" بان الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعميم عن التحرش الجسدي، عاري عن الصحة تماما.
وكشفت الشركة بان الصورة المتداولة يعود تاريخها منذ 6 سنوات، وتم التحقيق بكيفية تسريب صورة تحمل شعار الشركة، ومسجلة بمكافحة الجرائم الالكترونية حيث كشفت التحقيقات بان الصورة سرقت بهدف تشويه سمعة الشركة في ذلك الوقت، وكل ما جاء فيها ليس صحيحا، حيث ان الانضباط والالتزام الاخلاقي من اعلى المستويات بين جميع موظفي الشركة، وبكافة مواقعهم الوظيفية.
وبينت ان اعادة نشر الصورة بعد 6 سنوات، يأتي من اهداف واضحة ولغايات تنافسية غير شريفة، حاولت المس بسمعة الشركة العالمية من جهة، ومن جهة اخرى سمعة الموظفين، وهو ما ترفضه الشركة بشكل قاطع خاصة وان الشركة تهتم بالمحافظة على سمعة موظفيها واستهدافهم بهذه الطريقة "معيب"، وعليه وجب التوضيح.
ونبهت الشركة بانها ستقوم بالملاحقة القانونية لكل من يقوم باعادة نشر الصورة ، وبدون اي تهاون لكل من يستهدف سمعة الشركة وموظفيها، مؤكدة على اعتزازها وثقتها بالقضاء الاردني النزيه، وحرص الجهات المعنية على تنفيذ القانون.
يذكر بان شركة زلوم تعتبر من اعرق واكبر الشركات الاردنية في مجال صناعة الاغذية، وتوفر اكثر من الف وظيفة، وتصدر منتجاتها لما يقارب 44 دولة، وهو ما يعتبر فخر للصناعة الاردنية، ذات الجودة العالمية.