"الصناعات الدولية زلوم": صورة تعميم التحرش عاري عن الصحة وسنقوم بملاحقة كل مسيء قانونيا

الصناعات الدولية زلوم: صورة تعميم التحرش عاري عن الصحة وسنقوم بملاحقة كل مسيء قانونيا
أخبار البلد -   اخبار البلد- احمد حمودة
 
اوضحت شركة الصناعات الدولية احدى شركات مجموعة زلوم، لـ"اخبار البلد" بان الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعميم عن التحرش الجسدي، عاري عن الصحة تماما.
وكشفت الشركة بان الصورة المتداولة يعود تاريخها منذ 6 سنوات، وتم التحقيق بكيفية تسريب صورة تحمل شعار الشركة، ومسجلة بمكافحة الجرائم الالكترونية حيث كشفت التحقيقات بان الصورة سرقت بهدف تشويه سمعة الشركة في ذلك الوقت، وكل ما جاء فيها ليس صحيحا، حيث ان الانضباط والالتزام الاخلاقي من اعلى المستويات بين جميع موظفي الشركة، وبكافة مواقعهم الوظيفية.
وبينت ان اعادة نشر الصورة بعد 6 سنوات، يأتي من اهداف واضحة ولغايات تنافسية غير شريفة، حاولت المس بسمعة الشركة العالمية من جهة، ومن جهة اخرى سمعة الموظفين، وهو ما ترفضه الشركة بشكل قاطع خاصة وان الشركة تهتم بالمحافظة على سمعة موظفيها واستهدافهم بهذه الطريقة "معيب"، وعليه وجب التوضيح.
ونبهت الشركة بانها ستقوم بالملاحقة القانونية لكل من يقوم باعادة نشر الصورة ، وبدون اي تهاون لكل من يستهدف سمعة الشركة وموظفيها، مؤكدة على اعتزازها وثقتها بالقضاء الاردني النزيه، وحرص الجهات المعنية على تنفيذ القانون.
يذكر بان شركة زلوم تعتبر من اعرق واكبر الشركات الاردنية في مجال صناعة الاغذية، وتوفر اكثر من الف وظيفة، وتصدر منتجاتها لما يقارب 44 دولة، وهو ما يعتبر فخر للصناعة الاردنية، ذات الجودة العالمية.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان