"صيدلة" جامعة الشرق الاوسط تظفر بمشروع تبادل أكاديمي جديد مع Strathclyde البريطانية

صيدلة جامعة الشرق الاوسط تظفر بمشروع تبادل أكاديمي جديد مع Strathclyde البريطانية
أخبار البلد -   اخبار البلد  - حصلت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط على مشروع أكاديمي مع جامعة Strathclyde ضمن مشاريع ICM-Erasmus + الأوروبية.

ويتيح المشروع للأكاديمين وأعضاء الهيئة التدريسية؛ فرصة السفر لأغراض التدريس والتدريب لمدة اسبوع إلى إسبوعين، كما يشمل استضافة أعضاء الهيئة التدريسية من جامعة ستراثكلايد في جامعة الشرق الأوسط لتبادل الخبرات التدريسية والبحثية لكلا الجامعتين.

وكانت جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية، أطلقتا برنامج بكالوريوس الصّيدلة البريطاني M-Pharm ، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والمعتمد من مجلس التعليم العالي الأردني.

وتجدر الإشارة إلى أن برامج الحراك الأكاديمي (International Credit Mobility)، تتيح للطلبة فرصة الدراسة في الخارج، والاطلاع على الثقافات المختلفة، مما يمكنهم من تطوير مداركهم وآفاقهم ومهاراتهم اللغوية، واكتساب المهارات العملية والتدريبية في مختلف الحامعات الأوروبية، وهذا ما تسعى اليه جامعة الشرق الاوسط، علما بأن المشروع سيتيح 30 فرصة تبادل بين الجامعتين خلال العامين القادمين، مدعومة من قبل الاتحاد الاوروبي.


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة