الحموري: 3 ايام مهلة للمستشفيات الخاصة لتحديد قدرتها على استقبال مرضى "الكورونا"

الحموري: 3 ايام مهلة للمستشفيات الخاصة لتحديد قدرتها على استقبال مرضى الكورونا
أخبار البلد -   اخبار البلد- احمد حمودة
 
كشف رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري بان السماح للمستشفيات الخاصة باستقبال مصابي مرض فايروس الكورونا ياتي بعد ارتفاع نسبة الاصابات وتوجه الحكومة للتعايش مع المرض، وقرب فتح مطار الملكة علياء الدولي.
واوضح الحموري لـ "اخبار البلد": ستقوم المستشفيات الخاصة و المخصصة لاستقبال مرضى الكورونا بتخصيص قسم عزل لأولئك المرضى و توفير كوادر مخصصة لخدمتهم فقط دون غيرهم من المرضى الذين يعالجون في المستشفى مع الالتزام التام بالتعليمات الخاصة بالتعامل مع حالات الإصابة بمرض كورونا .
واضاف بانه تم منح مهلة 3 ايام لرد المستشفيات القادرة على تلبية الشروط، لامكانية حصر عدد المستشفيات التي تملك القدرة على ذلك.
وبخصوص تكلفة علاج المرضى، اكد بان ذلك سيعتمد على نوع التأمين للمريض، في حين ستختلف التكلفة المتوقعة من مريض لآخر حسب عدد الاقامة ودرجة المرض.
يذكر بان لجنة الاوبئة سمحت اعتبارا من السبت الماضي للمستشفيات الخاصة باستقبال مرضى "الكورونا".

شريط الأخبار الخلايلة يتحدث عن الاعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية