"كريم" تخالف قانون الدفاع.. وتهدد السائقين بالعقوبات المالية

كريم تخالف قانون الدفاع.. وتهدد السائقين بالعقوبات المالية
أخبار البلد -   اخبار البلد- خاص
في تحدي واضح، من شركة كريم للنقل عبر التطبيقات الذكية، لاومر الدفاع التي تنص على اتباع اجراءات السلامة العامة، قامت الشركة بتهديد السائقين لديها بفرض عقوبات عليهم في حال عدم تشغيل اجهزة التكييف للركاب.
 
وجاء في التحذير الذي وصل السائقين عبر الرسائل الخاصة على التطبيق، "بانه ونتيجة الشكاوى العديدة للركاب من عدم تشغيل التكييف خلال الرحلات، يرجى الالتزام بتشغيله لرفع التقييم وتجنب الغرامة المالية".
واثار ذلك السائقين خاصة مع الحملات الكثيفة للاجهزة المعنية بمراقبة الالتزام بما جاء باوامر الدفاع لمواجهة فايروس كورونا، والتي نصت على عدم تشغيل نظام التكييف.
وتسائل السائقون عبر "اخبار البلد" عن دور هيئة النقل البري بحمايتهم من تنمرد الشركات على القوانين والتعليمات، كما واتهموا الهيئة بالتقصير في تطبيق القانون على تلك الشركات.
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة